تردد قناة العفاسي قران 2023 alafasy tv وطريقة تنزيل القناة

amira

تردد قناة العفاسي قران 2023 alafasy tv وطريقة تنزيل القناة  ,تردد قناة العفاسي قران 2023 alafasy tv نوفره لرواد موقع شملول الأعزاء من أبناء العوائل المسلمة محبي الاستمتاع بالأناشيد الدينية والابتهالات والمديح النبوي التي تحرص على بثه عبر شاشتها alafasy ضمن منظومة قرآنية إسلامية متميزة تتبنى من خلالها عرض باقة من التلاوات العطرة لأشهر القراء .

تردد قناة العفاسي الجديد 2023

التردد : 10727 (h)

10977

10758 (h)

الاستقطاب: أفقي

أفقي

تصحيح الخطأ: 5/6.

3/4

معدل الترميز: 27500

انطلقت قناة العفاسي قران من مقرها الرسمي بالدولة الكويتية على يد مالكها الشيخ مشاري بن راشد أحد أشهر المرتلين والمبتهلين يتميز بعذوبة الصوت وأن له بصمة خاصة به تنبعث من تحكمه المذهل بطبقات صوته واتقانه لأحكام الترتيل والتجويد ويمتلك العديد من الإصدارات القرآنية بروايات مختلفة ومجموعة ضخمة من الابتهالات والقصائد الدينية التي ساعدته في تحقيق شعبية واسعة في الكويت والدول الإسلامية.

وهو ما ساهم أيضاً في زيادة أعداد المهتمين بمتابعة البرامجية المميزة للقناة وضاعف أعداد الباحثين عن تردد قناة العفاسي 2023 للاستمتاع بما تقدمه من فقرات فواصل دينية وتواشيح وتلاوات عبقة.

مميزات قناة العفاسي 2023

حصدت قناة العفاسي الفضائية صاحبة شعار للذاكرين والذاكرات نجاح وانتشار واسع في المنطقة العربية يرجع السبب الرئيسي ورائه إلى ما تحظى به من مقومات للشهرة ومزايا منها:

تميز العفاسي قرآن في عرض وجبة ثرية من المناجاة و الأدعية وأذكار الصباح والمساء ومواصلة عرضها للآيات المحكمات وسلسلة من الأحاديث النبوية الصحيحة إلى جانب نقلها شعائر الصلوات ورفع الأذان.

دورها الفعال في نشر الثقافة القرآنية والدعوة للتمسك بالأخلاق والتعاليم الإسلامية واهتمامها بتوفير مضمونها المحمل بالطمأنينة والهدوء بجودة ومهنية عالية تتيح لمتابعيها أكبر قدر من المتعة.

إمتلاكها مكتبة ضخمة من الاناشيد والمناجاة المشهورة للداعية والمبتهل مشاري العفاسي من بينها أنشودة أنا العبد وليس الغريب ورحمن ومع الحبيب أبا الأنبياء وغيره.

اعتمادها في بث خدماتها الدينية الفواحة بالخير على أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية جيدة وصوت نقي كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.

بثها المجاني الغير مشفر إعلامها الديني الهادف عن طريق القمر الصناعي النايل سات الذي ساعدها في توسيع رقعة خدماتها بمنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا ويعد أحد العوامل الأساسية في زيادة قدرتها التنافسية.

يسرنا مشاركتكم ومساعدتهم للتغلب على ما قد يواجههم من مشاكل تقنية أثناء ضبط تردد قناة العفاسي للقران الكريم على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *