تساعد إضافة تردد قناة العراقية الإخبارية 2021 على تنزيل القناة عبر شاشاتك ومتابعة الأخبار التي تقدمها هذه القناة، حيث إن قناة العراقية الإخبارية تنفرد بمكانة خاصة بين باقي القنوات الفضائية العراقية الأخرى المنافسة لها، لذا سوف نعرض لكم من خلال موقع شملول تردد قناة العراقية الإخبارية للعام الحالي على النايل سات.. وعلى باقي الأقمار الصناعية الأخرى، وسوف نتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بالقناة.

تردد قناة العراقية الإخبارية

تردد قناة العراقية الإخبارية

يمكنك الآن إضافة تردد قناة العراقية الإخبارية للعام الحالي على النايل سات ومشاهدة المحتوى الإخباري الذي تقدمه.. من خلال ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات الموضح في الجدول التفصيلي التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح الجودة
نايل سات 12437 27500 عمودي 6/5 SD

تردد قناة العراقية الإخبارية على عرب سات

يمكن إضافة قناة العراقية الإخبارية ومشاهدة أحدث الأخبار الذي تعرضها، ذلك من خلال ضبط التردد على القمر الصناعي عرب سات الموضح في الجدول التفصيلي الآتي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح الجودة
عرب سات 11747 27500 عمودي 3/4 SD

تردد قناة العراقية الإخبارية على هوت بيرد

تستطيع إضافة تردد قناة العراقية الإخبارية على القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد ومشاهدة أحدث الأخبار الذي تعرضها بشفافية.. وذلك من خلال ضبط التردد الموضح في الجدول التفصيلي الآتي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح الجودة
هوت بيرد 11373 27500 عمودي 3/4 SD

حول قناة Al Iraqiya

تم تأسيس قناة العراقية الإخبارية في عام 2003.. وكانت عبارة عن بث من النشرات الإخبارية الخاصة بالسياسة وغيرها من المجالات الأخرى المتمثلة في النشرات الإخبارية الفنية وغيرها من الأعمال الدرامية.. ولم يقتصر محتواها على الأخبار العراقية فقط إنما شملت عرضت كافة الأخبار حول العالم.

كما تعد قناة العراقية الإخبارية من القنوات التي حازت على شهرة كبيرة بين القنوات الفضائية الأخرى المتخصصة في تقديم هذا المحتوى.. وحصلت القناة على نسب مشاهدات عالية عن غيرها من باقي القنوات، وذلك من قِبل جماهير العراقيون وفي البلاد العربية.

كما تم إطلاق البث اخلاص بها من بغداد وهي تعد أول قناة تلفزيونية قدمت محتوى إخباري خاص بدولة العراق.. بالإضافة إلى تقديم كل الأخبار والأحداث اليومية التي تدور في دولة العراق.. لذا نجد أن هذه القناة لها العديد من المتابعين العراقيين، ومن العرب الذين يهتموا بمعرفة الأخبار العراقية.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

محتوى قناة Al Iraqiya

تردد قناة العراقية الإخبارية

تقوم قناة العراقية الإخبارية بتقديم مجموعة من البرامج المتنوعة سواء كانت برامج إخبارية أو ثقافية أو اجتماعية أو سياسية وترفيهية وحوارية أيضًا.. وبالإضافة إلى عرضها للعديد من المسلسلات الدرامية، وهذه البرامج تتناسب مع كافة الأعمار والفئات؛ لذا فسوف نذكر لكم أهم وأبرز هذه البرامج والمسلسلات الدرامية التي تقدمها القناة من خلال الآتي:

  • برنامج براءة اختراع.
  • مسلسل حفيظ.
  • برنامج حوار في كتاب.
  • مسلسل دولاب الدنيا.
  • برنامج صباح العراقية.
  • مسلسل البركان.
  • برنامج هلا شباب.
  • مسلسل الحريق العربي.

كما تقوم هذه القناة بالإضافة إلى عرضها للمسلسلات والبرامج المتنوعة تعرض أيضًا المسلسلات الهندية المدبلجة التي حازت على شهرة كبيرة.. والتي انتشرت مؤخرًا في الدول العربية.

مميزات قناة العراقية الإخبارية

تميزت قناة العراقية الإخبارية الفضائية بمميزات متعددة ومهمة جعلت لها مكانة كبيرة بين باقي القنوات الفضائية الأخرى.. كما حازت القناة على شهرة واسعة بين القنوات الأخرى وحققت نسب مشاهدات عالية.. وسوف نعرض لكم أسباب نجاح هذه القناة وأهم مميزاتها فيما يلي:

  • تقوم قناة العراقية الإخبارية بتقدم المحتوى الخاص بها بدون تشفير ومجانًا.. الأمر الذي سهل على المشاهدين العراقيين وفي باقي الدول العربية بمتابعتها بدون دفع أي اشتراكات مالية.
  • تستخدم قناة العراقية الإخبارية أحدث التقنيات في وضوح الرؤية مثل أنظمة الأتش دي والأس دي.. حتى تنقل محتوى احترافي للمشاهد بدون تشويش.
  • تحرص القناة على تحديث التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية المتعددة.. حتى لا يتعرض بث القناة لأي انقطاع أو تشويش.
  • تعرض قناة العراقية الإخبارية محتواها على مدار الـ 24 ساعة طوال اليوم، بدون أي انقطاع وبجودة عالية.
  • تعمل قناة العراقية الإخبارية على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديث.. حيث قامت بعمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، حتى تسهل على المتابعين التواصل معها ومعرفة مواعيد عرض البرامج والمسلسلات.
  • قامت قناة العراقية الإخبارية بعرض محتواها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب؛ حتى تُمكن متابعيها من مشاهدة محتواها في كل مكان وفي أي وقت.
  • تحرص القناة العراقية على عرض محتواها بشفافية وبحيادية.. فلا تقوم بتضليل المشاهد أو تحرضيه على النظام.

طريقة إضافة تردد قناة العراقية الإخبارية

لمعرفة خطوات إضافة تردد جديد على جهاز الاستقبال الخاص بك (الرسيفر).. سوف نقدم لك طريقة إدخال تردد قناة العراقية الإخبارية للعام الحالي على النايل سات.. وذلك يتم من خلال اتباع الخطوات المتمثلة فيما يلي:

  1. اضغط بواسطة استخدام جهاز التحكم (الريموت) الخاص بالرسيفر على زر القائمة.. حتى تظهر لك الاختيارات المتعددة.
  2. ثم اختر كلمة اختيارات.. وفي حالة كان جهازك يعمل باللغة الإنجليزية قم بالضغط على Options.
  3. بعد ذلك اختر تثبيت أو تركيب أو باللغة الإنجليزية Installation.
  4. قم باختيار كلمة تثبيت يدوي وباللغة الإنجليزية .Manual Installation.
  5. ثم قم بتحديد نوع القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية Sat Menu.
  6. اختر كلمة اضف تردد وقم بكتابة التردد في المكان الحقل المخصص له.
  7. قم بتحديد الاستقطاب وادخل معدل الترميز، ثم قم بالضغط Ok أو تم.
  8. انتظر حتى انتهاء عملية البحث، وقم بالضغط على كلمة حفظ أو Save بعد انتهاء البحث وظهور النتائج.. حتى يتم إضافة القناة والاستمتاع بما تعرضه من محتوى إخباري رائع.

قدمنا إليكم في السطور السابقة تردد قناة العراقية الإخبارية 2021 Al Iraqiya على النايل سات والأقمار الصناعية الأخرى وتعرفنا على طريقة إضافة التردد على جهاز الاستقبال.. كما أوضحنا بعض المعلومات الهامة حول القناة والمحتوى الذي تقوم بعرضه.. وقد تطرقنا لمعرفة أهم المميزات التي تميزت بها القناة وأدت إلى تحقيق النجاحات الكبيرة وإلى شهرتها، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.