الوظيفة في المنام وتفسير حلم العمل

وفاء الباهي

الوظيفة في المنام وتفسير حلم العمل بالتفصيل، هناك تأويلات متعددة ومختلفة لرؤية الوظيفة أو العمل في المنام، هناك من يفسرها على أنها خير وهناك من يراها شر، وهناك من يرى رؤية الوظيفة لا تفسير لها لأنها مجرد هواجس، سوف نوضح تفسير الرؤية بالتفصيل للبنت العزباء والمرأة المتزوجة والحامل والرجل.

تفسير رؤية الوظيفة في المنام للعزباء

  • عندما تحلم البنت العزباء بأنها وجدت الوظيفة التي تتمناها ولكنهم لم يقبلون بها تدل على تحقيق امنياتها و تعيش في رغد ورفاهية كبيرة.
  • أما البنت التي تعمل بالفعل وتحلم أنها تلقت اتصال من شرطة لتوظيفها هي رؤية غير محمودة لأنها ترمز أنها تفقد عملها الحقيقي.
  • رؤية البنت أنها تعاني من البطالة وقلة وجود فرص عمل فهي دلالة على نجاحها في دراستها بتفوق وأن العديد من الشركات يتمنون عملها معهم لكفاءتها.
  • حلم الوظيفة في منام العزباء يحمل الخير والشرمعاً.
  • من تحلم أنها قٌبلت في وظيفة تحبها وكانت تتمناها هي دلالة على الخسارة في الحقيقة لأموال أو أصدقاء أو أحد أفراد العائلة بالموت.

معنى حلم الوظيفة في المنام للمتزوجة

  • عندما تحلم المتزوجة انها تقدمت لوظيفة ووفقت فيها هي دلالة على المعاناة التي تعيش فيها وتنتهي بخسارة زوجها أو أحد أخواتها.
  • من تحلم بإيجاد الوظيفة التي كانت تسعى لها تدل على أنها ستحقق أهدافها في الحياة.
  • كما تشير إلى حدوث الحمل مما يجعلها سعيدة للغاية.
  • أما رؤية توظيف الرائية في الشركة التي كانت تتمناها هي إشارة على العيش في فترة طويلة من الحزن بسبب كثرة مشاكلها مع زوجها ربما تصل إلى الطلاق.

دلالة حلم الوظيفة في المنام للحامل

  • رؤية البحث عن الوظيفة للمرأة الحامل وإيجادها لها ولكنها لم تٌقبل فيها تدل على سلامتها وسلامة الجنين.
  • من ترى أنها تتحدث مع شركة توظيف بشكل متكرر تجد الوظيفة المناسبة لها ووجدتها بالفعل تشير إلى الخسارة الكبيرة.

معنى حلم الوظيفة في المنام للشاب

  • رؤية الشاب أنه يبحث عن وظيفة في المنام ووجدها ترمز إلى تعرضه لخسارة كبيرة يعاني منها لفترة طويلة.
  • من يرى أنه عاطل ويعاني من البطالة ويفشل في إيجاد الوظيفة تشير أنه شخص ناجح جدا ويصل لأهدافه في فترة قصيرة من الوقت.
  • حلم الوظيفة في الشركة المناسبة للرجل يدل على المعاناة في الحياة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره مع ذكر الحالة الإجتماعية في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره .

التعليقات

  1. رايت انني اتدرب في مخبر للتحاليل الطبية حيث وضعو الات جديدة وقال لي صاحب المخبر تعلمي جيدا لكي تحصلي على الوظيفة مع العلم عزباء

  2. حلمت اني في مكان عمل السابق – وكان موظفتين يتكلمون مع موظفه تعتبر جديده وكنت نازله من الدرجه وكنت اتكلم بصوت عالي انتبهي منهم وكانو الموظفتين ساكتات ( لم يردن علي ) ثم نزلت مع الدرج وسمعت صوت قراءة القران كان صوت سعود الشريم . ماتفسير الروياء ؟

    عزباء

    1. حلمت اني في مكان عمل السابق – وكان موظفتين يتكلمون مع موظفه تعتبر جديده وكنت نازله من الدرجه وكنت اتكلم بصوت عالي انتبهي زي انبهه ترى يقصدون هكذا زي الي انتبهي منهم وكانو الموظفتين ساكتات ( لم يردن علي ) ثم نزلت مع الدرج وسمعت صوت قراءة القران كان صوت سعود الشريم . ماتفسير الروياء ؟
      سماعي لصوت القران الشيخ سعود الشريم
      عزباء

  3. سلام
    لقد حلمت ان زوج اختي على خلاف مع اختي ولكن اتى زوج اختي وقال لي انه وصل عن طريقه عرضين عمل لي في دولتين.
    ما هو تفسيره
    شكرا

  4. انا بشتغل ف شركه تامين وحلمت اني بلف ع ناس تعمل تأمين وقابلني شخص من شركه منافسه وهو بيعلي من شأن شركته وانا كذلك وف الاخر لقيت شخص قالي هشتغل معاكي
    الحاله متزوجه

    1. تدل على العمل الصالح وارتفاع المكانة والوضع الاجتماعي بين الناس او يدل على الاستقرار المادي والنفسي والاجتماعي، والاتصاف بالحكمة والعقل والرائي الصائب.

    1. السلام عليكم…رأيت أني أصعد درج عريض فجأة وجدت نفسي في بهو واسع فجأة أدركت أني في مستشفى و يقف أمامي مديرها و طبيب وسيم لكن يبدو متكبرا فقالا لي لقد وظفناك كممرضة عندنا و ستبدأين العمل من اليوم فاستغربت لأنني لم أقدم على وظيفة ممرضة و أصلا لماذا أتيت للمستشفى ( في الواقع اختصاصي ليس تمريض أصلا) و فجاة وجدت أمامي لوحة إلكترونية مكتوب عليها قائمة الممرضات مع جدول عمل كل ممرضة و كنت أنا على رأس القائمة و الكتابة كانت بالفرنسية، فقلت في نفسي كيف سأبيت في المستشفى و أين أنام و هل سيقبل أبي بعمل يضطرني للمبيت خارج المنزل، فجأة وجدت نفسي كأنني في صف خاص في المستشفى يتعلمون فيه صقل الألماس وقت فراغهم و رأيت نفس الطبيب يقوم بنحت ألماسة و كان معه رجل كبير السن يقوم بنفس العمل و كأنني سسمعت صوت رجل آخر لم أره يسأل الرجل المسن ما وظيفته فقال: أنه حداد و يتعلم صقل الألماس، فكأنه سخر منه و قال: حتى الحداد يتعلم صقل الألماس و انتهى الحلم …عزباء بلا وظيفة

  5. السلام عليكم
    ~~ ارجو كتابة التفسير لانه لم يتم تفسير حلمي هذا من قبل~~
    انا شاب أعزب مقدم على وظيفة وإلى الآن لم تظهر النتيجة
    ولكني دائما احلم ان أقبل بهذه الوظيفة
    اليوم حلمت بأني ذهبت انا وبعض الأشخاص المقدمين أيضا للوظيفة لواحد مسؤول كبير في المكان الذي اريد ان اتوظف فيه وعندما رآني متوتر جدا جدا وصوتي منخفض ( مع اني في الواقع لا اتوتر في مثل تلك المواقف) سألني ما أمرك، فاخبرته اني مقدم لديكم على وظيفة وأريد أن اعرف النتيجة من عندك قبل ظهورها ، فاراني كشف عنده، وحتى اني من التوتر لم أستطع أن امسك الكشف جيدا لأن حجمه كبير ، فطلبت من صديقي ان يساعدني، ولكن المسؤول رفض ان يعطيني الكشف اصلا ، و كان الكشف مكتوب به اسمي ومكتوب اني راسب بسبب نقص ورقة خاصة بخالة ابي ( وهي في الواقع ميتة والشركة اصلا لم تطلب اي أوراق تخص خالة ابي عند التقديم في الواقع) وجميع بياناتي في الكشف رأيتها ولكن كان هناك بعض الصعوبة في رؤيتها ما عدا اسمي كان اوضح من باقي البيانات وكان كل الكلام في الكشف مطبوع طباعة كمبيوتر أما كلمة راسب فمكتوبة بقلم رصاص غير زاهي جدا، وبعدها حزنت وجاء صديق ذلك المسؤول وأخرجني لكن بذوق، قالي هل انتهيت، قلت نعم، فقالي تفضل اذا كنت لا تريد شيء آخر، وخرجت انا والأشخاص الذين كانوا معي (المتقدمين للوظيفة مثلي) وكان هناك صديق لي جالس بجانبي، فرأى نتيجته بالصدفة فوق اسمي ( مع ان في الواقع، اسمه لا يوجد بجنب اسمي نهائي) وكانت نتيجته ناجح كما يقول هو ولكن انا لم الاحظها وكان سعيد جدا لدرجة اني اكلمه ولا يرد علي، وأنا خارج من مكتب ذلك المسؤول، وجدت نفسي كأني خارج من الجامعة التي تخرجت منها وهي في الواقع اصلا في مدينة أخرى بعيدة
    وشكرا
    في الواقع انا لا اعمل حاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *