التخطي إلى المحتوى

دعاء استقبال السنة الجديدة 2021 عبر موقع شملول ، مع قرب نهاية كل عام نجد أن هناك الكثير من الأشخاص يسعون إلى تحميل الأدعية المتعلقة باستقبال العام الجديد ، سواء كان هذا العام هو عام ميلادى جديد أو عام هجري أو سنة جديدة في عمر الإنسان أو عام دراسي جديد ، ونذكر لكم أفضل الأدعية لإستقبال العام الجديد .

دعاء العام الجديد : اللهم ما عملتُ من عملٍ في السنة الماضية ولم ترضهُ ، ونسيته ولم تنسهُ ، وحلمتَ عني مع قدرتك على عقوبتي ، ودعوتني إلى التوبة بعد جراءتي عليك ..

دعاء دخول العام الجديد 2021

ما هى إلا أيام في عامنا الحالى 2020 تبعد بيننا وبين العام الميلادى الجديد 2021 ، ويأمل الكثيرون في إنتهاء هذا العام على خير ، ويغلق أبوابه بما مضى ووقع فيه من أحداث أليمة أو مواقف صعبة أو تحديات وعوائق ، ونرجو أن يكون العام الجديد القادم هو أفضل ويحمل به الخير والعوض عن ما فقدناه تألمنا خلال العام الماضي ، ومن أدعية دخول العام الجديد :

  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة ، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى .
  • اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين .
  • هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح .

دعاء استقبال السنة اجديدة للحبيب

  • ربي احفظ لي حبيبي فإني أخشى عليه من ضرر يمسه فيمسني أضعافه اللهم أني أستودعتك إياه في كل حين ف احفظه لي يالله كل سنة وانت طيب ياغالي.
  • يارب في كل سنة احفظ لي حبيبي وأمان قلبي اللهم ياخير الحافظين احفظ لي هذه النعمة واطل في عمره وكل سنة وانت حبيبي.
  • اللهم مع بداية السنة الجديدة احفظ لي “الاسم” حبيبي قوتي سندي أميري جميلي قرة عيني أملي حياتي وكل شي حلو ف حياتي يارب وكل سنة وانت بخير حبيبي.
  • في بداية السنة الجديدة اللهم احفظ لي من هو بعيد عن عيني، اللهم اني استودعتك حبيبي وكل عام وانت طيب.
  • هو حبيبي ومأمني وراحتي اللهم احفظة لي على مر السنين.
  • اللهم إن حبيبي هو عيني التي أرى بها الحياة، والصدر الذي أسند رأسي عليه، وصديقي ومأمني وراحتي، اللهم احفظ لي حبيبي في كل سنة جديدة وأطل بعمره واسعده ضعف ما يسعدني كل عام وانت بخير.
  • في نهاية العام وبداية العام الجديد اللهم إني احببته أكثر من حبي لنفسي اللهم لاقوة لي بضرر يمسه ولا حزن يسكن عينه اللهم إني استودعتك إياه من كل اذى حبيبي كل عام وانت بخير.

دعاء السنة الجديدة للاصدقاء 2021

يتسارع الأشخاص وبالتحديد الأصدقاء والأقارب والأحباب في تحميل والتطلع لمعرفة الأدعية المختصة والتى يجب الدعاء بها لاستقبال سنة جديدة ، و تتم مبادلتها فيما بينهم ، أملا ورجاء من الله جل وعلا أن يقبل صالح أعمالهم في عام مضى وأن يكون العام القادم عام خير عليهم ويحمل السعادة لهم .

شاهد أيضا:
  • اللهم يارب سبِّب الأسباب لتقضي عنا الدين وتغنينا من الفقر وتعطينا سؤلنا في الدارين ..
  • اللهم إني أسألك بك وأقسم عليك بك أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى سائر الأنبياء والمرسلين وعلى آلهم وصحبهم أجمعين وأن تغفر لي ما مضى وتحفظني فيما بقي يا أرحم الراحمين .
  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل يارب .
  • تبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مُدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا .
  • اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر .

ادعية استقبال العام الجديد قصيرة

أزعم أن الدعاء الأمثل فى استقبال السنة الجديدة هو: اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن اللطف فيه.

اللهم أنت الإله القديم، وهذه سنة جديدة، فأسألك فيها العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمّارة.

أستغفرك ربي و اتوب اليك اللهم استعملنا في الحق و لا تستبدلنا بمناسبة انتهاء آخر دقائق في العام واستقبال أول دقائق العام الجديد.

اللهم بشرني مع بداية هذه السنة الجديدة بأجمل من ماتمنيت واجعل هذا العام فاتحة خير علي وعلى أحبتي وعلى جميع المسلمين.

اللهم اجعل أول جمعة من العام الجديد بداية خير ورزق وسعادة لا يضيق فيه لنا صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء.

مع بداية العام الجديد اللهم إنا نسألك أن ترزقنا الخير كله ما علمنا منه وما لم نعلم اللهم اجعله عام خير وبركه ورزق.

في استقبال العام الجديد اللهم في هذه السنة الجديدة نسألك فيها العفو والعافية ورضاك ورضى الوالدين.

دعاء استقبال العام الجديد اللهم أنت الإله القديم، وهذه سنة جديدة، فأسألك فيها العصمة من الشيطان.

ستغرب شمس هذا العام وهي كاسفة اللهم ارحمنا برحمتك واغفر لنا وتجاوز عنا اللهم أعنا على استقبال العام الجديد بما يرضيك ويقربنا إليك.

هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني اسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح.

أيام ونودع عام ونستقبل عام جديد يارب استودعتك سنه ماضيه ونستقبل عام جديد اللهم اجعلها سنه خير علينا.

دعاء عام جديد من العمر 2021

يوجد لكل واحد فينا يوم مميز في حياته ، والذى في الاغلب يكون وقت أو يوم مولده ، وهو اليوم الذي يودع صاحبه سنه من عمره بما فيها من فرح وحزن ، ويدعو لنفسه بأن يكون الخير فيما هو قادم عليه ، وأن يكون عيد ميلاد سعيد له لأيامه المقبلة ، ويتوجه جميع أقاربه وأحبابه في الدعاء له بأن يبارك له في عمره ويرزقه صالح الاعمال .

اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك

دعاء دخول السنة الهجرية الجديدة 2021

تعد دخول السنة الهجرية الجديدة من أعظم المناسبات الدينية وهي مرتبطة بهجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة ، ويتبادل الجميع التهاني في هذا اليوم مع إقامة الحفلات الدينية ، وحلقات الذكر والدروس الدينية للتحدث عن سيرة الرسول (ص ) ، وأسباب الهجرة وما عاد عليها من فوائد على المسلمين ، ويتوجه الكثير من المسلمين في هذا اليوم في التضرع لله عز وجل وكثرة الصلاة على النبي والاستغفار .

اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ، وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي ، وتوفقنا فيها إلى ما يُرضيك عني في معادي ، يا أكرم الأكرمين ، يا أرحم الراحمين ، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

دعاء بداية سنة دراسية جديدة 2021

أما عن دعاء بداية سنة دراسية جديدة فتعد أهمية تلك الأدعية في أن يكرم الله عز وجل طلابنا وأولادنا في سنتهم الدراسية تلك ويكرمهم وينعم عليهم فهم النبيين والمرسلين ، وأن يحققوا النجاح الباهر والتفوق ، وأن يكمل عليهم بالخير والصلاح في أمورهم .

  • اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير .
  • اللّهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي .
  • اللهّم اكتب لي خير الأقدار في بداية السنة الجديدة اجعلني في ودائعك، يا منّ لا تضيع ودائعه .
  • سنة جديدة اللهم ثبّتني على دينك وطاعتك يارب العالمين .
  • سنة جديدة وعام نعانقه اليوم، اللهم اجعله عام خير وحقق لي ما أتمنى .

وخير ما نختم به موضوعنا اليوم ، هو الصلاة على أشرف الخلق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم ودعاء الله جلا وعلا بأن يكرمنا ويعوضنا وإياكم عن ما مضى في حياتنا من شر أو سوء او هم وضيق .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *