تفسير حرف الصاد في المنام للامام جعفر الصادق

مها سعيد

تفسير حرف الصاد ص في المنام للإمام جعفر الصادق عبر موقع شملول ، رؤيا الصابون والصباح والصحف والصبغة والصدر والصدف ، والصقر والصلع والصليب ، والصلاة وغيره من الرموز والدلالات الكثيرة التى تبدأ بحرف الصاد والتى ذكرها لنا الإمام الصادق رحمه الله ، والتى سنعمل على سردها خلال موضوعنا اليوم .

تفسير حلم الصابون للإمام الصادق

الصابون من الرموز المحمودة والتى تبشر بالشفاء القريب في حلم الشخص المريض وذلك بالتحديد عند رؤية الإغتسال المريض بالماء والصابون أو غسل ملابسه به ، وهى إيضا بشارة بزوال الهم والغم والضيق والكرب ، والله أعلم .

الصبي في المنام للامام الصادق

الصبي من الدلالات التى ترمز إلى الإصابة بالضعف والضيق ، وتركم الهموم على الرائي ، وقد تشير إلى التعرض لمتاعب كبيرة وذلك في رؤيته في حلم الرجل أو المرأة وبالأخص عندما يكون مترهل الثياب وقبيح الهيئة .

حرف الصاد في المنام للنابلسي

احلام حرف الصاد

الصحف في الحلم للامام الصادق

الصحف أو الصحيفة قد تشير رؤيتها إلى أعمال الرائي في الدنيا وأحواله ، وكلما كانت الكتابة في تلك الصحف منسقة كان ذلك انعكاس لحياة الرائي السعيدة الخالية من الهموم والمتاعب ، والعكس ، وقد يعنى إحاطة الرائي بالصحف في نومه إلى الأصدقاء من حوله ، والله أعلم .

حلم الصخر للإمام الصادق

الصخر من الرموز التى تشير إلى المرأة القادرة على تحمل المسئولية والاعتماد على نفسها ، والصخر بشكل عام من الرموز التى تعنى طول عمر صاحب الرؤيا ، أو قد تنبه الرائي إلى كثرة النسيان ، والله أعلم .

الصداع في المنام للامام الصادق

تعتبر رؤية إصابة الرائي بصداع في حلمه من الرموز التي تعني كثرة ارتكاب المعاصي والذنوب ، وبذلك تعد تلك الرؤيا من الرسالات المبعوثة للرائي لتحذيره ، وأن عليه أن يراجع نفسه جيدا و يتمسك بحبل الله عز وجل .

حلم الصقر للإمام الصادق

الصقر من الرموز التى تشير إلى القوة والصرامة ، والقدرة على تجاوز الصعاب والتحديات ، والصقر في حلم المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل دلت على إنجاب ولد ذكر له شأن في المستقبل بإذن الله .

الصلاة في المنام للامام الصادق

الصلاة في الحلم من الدلالات التي ترمز إلى صلاح الأحوال للرائي في خلال الأيام المقبلة ودلالة على تجاوز الهموم والمتاعب وتخطي الصعاب ، ودلالة على التوبة من ذنب أو معصية ، والله أعلم .

الصلع في الحلم للامام الصادق

الصلع من الرموز الغير محمود رؤيتها ، والتي تنذر بكثرة المتاعب والهموم أو ديون لا قدرة للرائي عليها ، كما أنه إشارة إلى التعرض للفتن أو الغدر أو زوال جاه أو نفوذ أو سلطان ، لا قدر الله .

حلم الصليب للإمام الصادق

الصليب في الحلم قد ينذر الرائي بفترة عصيبة تمر عليه ، وقد يعنى إنتشار الفتن والبدع من حول الرائي ، أيضا اتباع الرائي لشهواته وقول الزور والبهتان والكذب ، والله أعلم .

الصائغ في المنام للامام الصادق

الصائغ في المنام هو الشخص الذي يعمل في مجال تصنيع وشراء وبيع المشغولات الذهبية ، وتعتد رؤيته من الرموز الغير محمودة والتى تشير إلى انعدام الأخلاق والتعرض الخداع والظلم الشديد والغش ، والعلم عند الله .

الصباغ في الحلم للامام الصادق

الصباغ وهو العامل في مجال إعداد الصبغات ، وتشير رؤيته أيضا في المنام إلى أمور غير محمودة حيث ينذر بوقوع الرائي في ظلم بسبب قول زور وبهتان ، وأحيانا قد تشير رؤيته إلى خير يصيب الرائي إذا استشعر الرائي هذا في نومه أو رآى الصبغة بالألوان المحمودة منها الأزرق والأخضر ، والله أعلم .

حلم الصبح للإمام الصادق

الصبح وظهوره ورؤيته في حلم الرائي من الرموز المحمودة والتى تبشر بزوال الهموم والمتاعب والوفاء بالوعود ، وإنتصار الحق وزوال الباطل والظلم ، إما من يستشعر في نومه رفضه لظهور الصباح فتلك دلالة على إرتكاب الذنوب والفواحش ، والله أعلم .

دلالات حرف الصاد للإمام الصادق

  • الصدي وسماع صوته في الحلم دلالة على الرجل المخادع والكاذب .
  • إخراج الصدقات في المنام دلالة على زوال الهموم والخير الكثير والشفاء القريب .
  • الصدر المتسع توبة نصوحة وفرج قريب وشفاء، وعلى العكس في ضيق الصدر .
  • الصدف مكروه رؤيته في حلم المرأة الحامل حيث ينذر لا قدر الله وفاة جنينها .
  • التعرض للصدمة في نوم الرائي ينذر بالأوجاع والآلام التي ستقع له بسبب مواقف مؤلمة في حياته خلال الفترة المقبلة .
  • رؤية الصراط قد تعنى سفر قريب أو تنذر بالتعرض للهلاك أو خسارة كبيرة .
  • الصورة رمز للأسرار .
  • الأصفر في الحلم من الرموز التي تعني كثرة الخلافات والعداوات في حياة الرائي .
  • صفرة أو إصفرار الوجه قد ينذر بالتعرض لحسد أو الإصابة بمرض أو التعرض لمهانة وذل .
  • الصلح في الحلم يعني هداية وتوبة نصوحة ولعله بشارة فترة مقبلة مليئة بالصلاح والنعم .
  • كذلك رؤيا الصمغ فى المنام من الأمور المحمودة والتي تبشر الرائي بالخير الكثير .
  • الصندوق رمز لإمرأة ذات نصيب كبير من الجمال .
  • الصوف رمز يعنى المال الكثير، الصوم دلالة على الشفاء القريب والتوبة من الذنب ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم ويسعدنا تلقي الاستفسارات أسفل المقال ، ونرجو ترك الحالة الاجتماعية للرد الصحيح عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *