تفسير حرف الياء ي في المنام للنابلسي بالتفصيل

مها سعيد

تفسير حرف الياء للنابلسي بالتفصيل عبر موقع شملول ، كثير من الأنبياء والرسل يبدأ أسمهم بحرف الياء كرؤية سيدنا يحيى ويعقوب ويوسف ويونس عليهم السلام ، وعدد أخر من الرموز مثل رؤية اليد والياسمين واليربوع والياقوت ، كلها من أهم الدلالات التي تبدأ بحرف الياء ي ، والتى سيتم ذكر تفسير وفقا لما ذكره النابلسي .

حلم سيدنا يحيي للنابلسي

سيدنا يحيى عليه السلام في المنام رمز للورع والتقوى والعصمة من الذنوب وارتكاب الفواحش ، وهو شخص لا شبيه له في أخلاقه وأحواله ، وهو بشارة بالخير كله بإذن الله ، والله أعلم .

حلم سيدنا يونس للنابلسي

أما رؤية سيدنا يونس عليه السلام في الحلم من الدلالات التي تشير إلى العجلة وسرعة إتخاذ القرارات ، وعلى الرائي مراجعة أموره جيدا وإعادة التفكير والتمهل في إتخاذ قراراته ، كما انها بشارة بزوال الهموم والمتاعب والفرج القريب ، والله أعلم .

حلم سيدنا يعقوب للنابلسي

تشير رؤية سيدنا يعقوب عليه السلام إلى القوة وسعة الرزق وتعدد الزوجات وكثرة الأبناء ، وهو حزن كبير يتبعه فرح أكبر ، ودلالة على الطاعات والألتزام ، وقد يشير إلى كثرة الأموال وتعدد السفر وإرتفاع الأسعار ، والله أعلم .

حلم سيدنا يوسف للنابلسي

أما عن تفسير رؤية سيدنا يوسف في المنام فهو دلالة على تولى السلطة والنفوذ والملك ، كما يشير إلى التعرض لكثير من الصعاب والتحديات والأحزان فقد المال والأبناء والأهل والذات والتعرض الشديد للظلم ، إلا أنه سينال عفو كبير ورزق كثير وعوض من الله عز وجل ، وهو خير في السفر ونجاة من طغيان ، والله أعلم .

الياسمين في الحلم للنابلسي

الياسمين من الرموز التى تشير إلى الفرح والخير الكثير والأحداث السارة ، وهو فرج قريب من الهموم وزوال النكد والأحزان ، وبشارة بالزواج في حلم الأعزب ، ودلالة على اليقين من شك كبير ، والله أعلم .

تفسير حلم الياقوت للنابلسي

الياقوت من الرموز المحمودة والتى غالبا ما تبشر بالأفراح والأخبار السارة ، ورؤية فص الياقوت دلالة على المال الكثير ، أو علم ينتفع به ، أو ربح من تجارة ، والياقوت في حلم الفقراء مال ، وقد يشير الياقوت في نوم الرائي إلى عز أو مال أو قوة يتحصل عليها من أمراة ، وهو نجاة للشخص المريض ، والياقوت الأحمر رمز للمرأة القاسية قلبها ، والله أعلم .

رؤية اليد في المنام للنابلسي

اليد الطويلة في الحلم نصر على الأعداء ، واليد المبسوطة زيادة في الإنفاق ، و المشي على اليد حاجة في نفس الرائي ، اليد رمز لسند الرجل في الحياة ، والله أعلم .

ننتهي من موضوع اليوم ونرحب بالأسئلة أسفل المقال مع تحديد حالة الرائي الإجتماعية ، ليتم الرد السريع عليها .

التعليقات

  1. رأيت في المنام ان نبي الله يعقوب ونبي الله عيسى في السماء ونزل نبي الله يعقوب ونبي الله عيسى في السماء بيده عصى وفيها قفل ومفتاح وانا كنتو ادعو ونبي الله يعقوب يهز رأسه فدعوت ان الله يشافي اختي من مرض السكري فمسك نبي الله يعقوب يدي اليسرى وكانت يده يد رجل كبير في السن وطرق على شباك غرفة اختي الكبيرة وللعلم كل الدعوات استجابت وضل دعوة ان الله يرزقنا منزل وان تشافى اختي من السكر فما معنى عندما دعوة لشفاء اختي امسك يدي وطرق على الشباك @shmlool

  2. السلام عليكم انا من فترة بحلم نفس الحلم انو فمي بيوجعني و كأنو بارز لقدام و مش مريح خالص و فجأة فلاقيه رجع لطبيعتو و مبيوجعني خالص
    آنسة بدرس مش مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *