تفسير حرف الواو و في المنام للنابلسي

مها سعيد

تفسير حرف الواو للنابلسي بالتفصيل عبر موقع شملول، الورد والوبر والوجه والوحل والوسادة والوضوء والوتد والوجع والوباء والورم والوشم ، كلها من الدلالات الهامة التى تتكرر كثيرا في نومنا وهناك الكثير غيرها من الدلالات والرموز التي سنقوم بسردها خلال مقال اليوم عن طريق النابلسي .

رؤية الوتد في المنام للنابلسي

  • الوتد من الرموز التي تشير إلى الملك والسلطة ، الوتد في الظهر يشير إلى عالم ، الوتد الخشب يدل على الأبن المنافق ، وخلع الوتد أو شده دل على دنو الأجل ، رؤية الوتد المصنوع من حديد دل على القوة والمال ، كما أن الوتد يشير إلى الهموم والأحزان .
  • الوتد في الحلم دل على السلطة والمنصب ، والثبات في الرأي وقوة القرار ، وقد يشير إلى السفر أو ترك العمل ، أو طول العمر أو الزواج ، أو هو مال قريب ، ضرب الوتد في الأرض أو الحائط دل على الزواج للأعزب ، أو الحمل القريب للمتزوجة ، والله أعلم .

الوجه في المنام للنابلسي

  • الوجه البشوش الحسن في الحلم دلالة على حسن حال الرائي في حياته ، وهو بشارة بالأخبار السارة والسعيدة ، أما رؤية الوجه الأسود فهو يشير إلى إنجاب الإناث عن الذكور ، والوجه الأصفر يدل على تعرض الرائي للحسد أو الذل أو النفاق ، أو قد يشير إلى العبد الطائع .
  • زوال لحم الخدين في المنام دال على الاحتياج ونقص في المال ونقص في الموارد ، والوجه الأزرق يشير إلى كثرة الأفعال الأجرامية ، والوجه الأسود المخيف يشير إلى كثرة الذنوب ، أو دلالة على البدع والفتن ، والوجه الكبير دلالة على الوجاهة والاتزان .
  • الوجه الأسود للمرأة في المنام ينذر بموت الزوج ، وضع العطر في حلم المرأة على وجهها دل على الأستقرار والصلاح في أحوالها ، وكثرة الوجوه يشير إلى ترك الطاعات ، وتشقق الوجه دل على نقص الأدب أما سماجة الوجه فهو عيب في أحوال الرائي وعليه مراجعة أموره ، والله أعلم .

الوحل في الحلم للنابلسي

  • الوحل في الحلم من الرموز التي تشير على التعرض للفتن وكثرة البدع ، والمشي في الطين دل الهم أو الخوف الذى يصيب الرائي ، الوحل في حلم المريض دل على المرض الطويل ، والمشي فيه قد يشير إلى البلاء أو الحبس ظلما أو التعرض للقهر ، عجن الطين أو الوحل دل على الغم والهم والمصائب والبلاء .
  • الوحل رمز لكثرة العداوات والخصومة والخلافات التي تقع بين الرائي وأهله أو أصدقائه وأقاربه ، وتشكيل لوح من الوحل والطين دل على النعم والفخر الذى ينعم به الرائي ، رؤية الوحل في البئر دل على المال من ميراث والبركة فيه أو دل على كشف الأسرار ، والله أعلم .

رؤية الورد في المنام للنابلسي

  • الورد رمز للشخص الشريف أو عودة لشخص غائب ، رؤية جنى الورد في الحلم دل على نيل الحب الكثير والكرامة ، والتقاط الورد الأبيض دل على المرأة الصالحة ، الوردة الحمراء أمراة كثيرة اللهو ، الورد الأصفر مرض ، الورد يشير إلى الفراق أو تجارة وعمل لا يدوم .
  • أكليل الورد في حلم الاعزب دلالة على الزواج ، الورد دلالة على طيب ذكر الرائي ، وبشارة بالفرح والأحداث السارة ، قطع شجرة الورد دل على الهموم والأحداث الغير سارة ، قد يشير قطف الورد الأصفر إلى المرض ، والله اعلم .

الورق في المنام للنابلسي

تشير رؤية أوراق الشجر إلى الستر وعدم الاحتياج للأخرين ، ورؤية ورق التين ينذر بالهموم والحزن الذى يصيب الرائي ، أما رؤية أكل ورق المصحف فهو دلالة على الرزق ، والله أعلم .

الوسخ في الحلم للنابلسي

الوسخ من الرموز الغير محمودة والتى تنذر بإرتكاب الذنوب والهموم ، رؤية الوسخ في الملابس أو بالجسد أو في الشعر هم يصيب الرائي ، أما غسل الملابس من هذا الوسخ دل على التوبة والتكفير عن الذنوب ، أما ملابس الميت المتسخة دلالة على سوء عاقبة الميت في دينه ، تنظيف وسخ الأذن دل على كلام يسر الرائي وبشارة بالخير ، والله أعلم .

رؤية الوضوء في المنام للنابلسي

الوضوء في المنام زوال الهم والغم ، وقضاء للحوائج ، وصلاح في مختلف أمور الرائي ، وهو مكسب وربح يناله الرائي ، ودلالة على تحقيق النصر وزوال الهموم والمتاعب ، والله أعلم .

حلم الوعاء في المنام للنابلسي

تشير رؤية الوعاء بداخله لبن أو عسل إلى الرجل الصالح ، أو ذو المال الكثير ، وعاء الفخار بداخله اللبن دلالة على الرزق الكثير الحلال المبارك فيه ، والله أعلم .

رؤية الوزغ في المنام للنابلسي

الوزغ في الحلم دل على الرجل المنطو والذى يسعى إلى نشر الفاحشة بين الناس ، كما أن رؤية الوزغ يرمز إلى الشخص النمام ، أكل لحم الوزغ دل على الغيبة والنميمة ، والوزغ رمز العدو في حياة الرائي يقول عن أقبح الكلام ، والله أعلم .

الوطواط في المنام للنابلسي

الوطواط غير محمود رؤيته في الحلم فهو دلالة على ضلالة يعيش فيها الرائي ، أو إنجاب طفل من الزنا ، وينذر بزوال النعم والبعد عن الطاعات .

نصل لختام مقال اليوم ونرحب الآراء والتعليقات أسفل المقال ، مع ذكر الحالة الاجتماعية للرد عليها من قبل المختصين .

التعليقات

  1. امي حلمت إن كان لدينا وليمه في منزلنا ولكنها لا تتذكر جيداً وكان يوجد ناس لا تتذكر منهُم غير خالتها المهم كانت امي تتذكر انها كانت طابخه دجاج او صينية دجاج وطلبت مني ان اقُوم بطلب زيادة علشان أزيد الأكل تفاجئت اني طالبه بشكل مبالغ فيه لدرجة اني طلبت بالمبلغ الذي ليس لديها سواه في شنطتها وكان المبلغ 520 حتى لكي تتأكد من المبلغ ذكرتها خالتي وقالت 500 وعشرون درهم فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *