دلالات رؤية الطفل في المنام بالتفصيل

امينة ذكي

دلالات رؤية الطفل في المنام بالتفصيل ،تختلف تفسيرات رؤية الطفل في المنام بالنسبة للرجل او المتزوجة او الحامل او العزباء و اليكم ابرز واهم تفسيرات رؤية الطفل في المنام من يري في منامه طفل اسير او سجين او عبد وهو يرتدي الزي باللون الابيض فانه غالبا سوف يتزوج من امرأة ولكنها سيدة حرة وابية والله اعلم .

رؤية الطفل في منام الحامل

  • إذا رأت الحامل أنها ترضع انثى فانها غالبا سوف تضع انثى والعكس صحيح .
  • أما إذا رأت الحامل أن الطفل ذكر فإنها سوف تنجب انثى والله اعلم.

دلالات ابن سيرين لرؤية الطفل في المنام

  • من يري في منامه أنه تحول الى طفل صغير فان الحلم هنا يشير الى ان النائم سوف بيشر او سوف يتحول همه الى فرحه ولكن قد يعنى ايضا ان الرجل النائم فقد شهامته والله اعلم.
  • أما من يرى في منامه أن زوجته تلد ذكر فانها سوف تلد انثى في الحقيقة والعكس صحيح والله اعلم .
  • أما من يرى أنه رزق بعدد كبير من الأطفال فإن الحلم هنا يشير إلى أن النائم للاسف سوف تلاحقه الكثير من الهموم والله اعلم .
  • أما من يرى في منامه انه له ابن صغير وهذا الولد الصغير قد صار رجلا فإن النائم ربما سوف يتوفاه  الله والله اعلم .

رأيت انى احمل مولودا ذكرا

  • أما من يحلم بانه يحمل بين يديه ولد ذكر فإن الحلم تفسيره أن النائم ربما سوف يكون مدير لبعض المؤسسات و الإدارات والله اعلم .
  • أما من يرى أنه يحمل طفلة صغيرة في المنام ويلاعبها فان الطفلة هنا تشير الى زوال الهم والكرب.
  • أما من يرى أن طفلها مريض جدا في الحلم فغالبا ان الطفل عمره طويل وسوف يتمتع بالصحة والعافية .
  • أما إذا رأى النائم أنه يحمل بين يديه طفل رضيع فإن الطفل الرضيع في الحلم عادة ما يشير الى وقوع الهموم والمشاكل.

صراخ الطفل في الحلم

  • أما من يرى في منامه أنه يحمل طفل ولكنه يصرخ بشكل كبير للغاية ويبكي فإن الحلم تفسيره أن النائم للاسف رجل قاسي القلب مع الاطفال.
  • أما من يرى أن ابنه وولده في الحلم قد شاب واصبح صديقا لبعض الافراد او الرجال فان الطفل هنا يشير الى ان الولد سوف يكون من الرجال الاقوياء الشجعان .

تفسير بيع الطفلة في المنام

من يري في منامه أنه يبيع الطفلة فإن للاسف هذا الحلم تفسيره وقوع ضرر قوي قريب والله اعلم اما من يحلم بانه يبيع الطفل الصبي في الحلم فإنه حلم جيد وبه فرج وخير قريب والطفل عامة يحمل للعزباء الخير والفرج القريب سواء كان جنس الطفل ذكر أو أنثى.

التعليقات

  1. امي حلمت انه معاها طفل كان توه مولود كانت تلعبه فجاه الله يكرمك عملها على نفسه كان لون اصفر كان واصل لين بطنه وسخ امي اخذته وديته للحمام علشان تنظفه بمنديل بعدين قالت بتروشه افضل روشته بمويه صابون بعدين جات بنت طويله قالت لها امي ابي منشفه للطفل انتهاء
    متزوجه ٧ عيال

  2. السلاموعليكم حلمت ان ماشي بابني في الشارع وبعتو يروح دكان ومشا وتاه عني قعدت الف عليه وانده عليه لاخر الحلم ملقتهوش
    ابني عندو 6سنين
    وانابعمل بسعوديه مغترب

  3. رأيت اني انا وبنت خالتي ركبنا قطر درجة اولى وكنت شايلة ابني فالحلم بس انا مش متزوجة وخلفته وكمان م عملتش حاجة غلط مع حد يعني كنت عارفة كدة فالمنام بعدين القطر توقف ف محطة محافظة الشرقية فلقيت بنت خالتي نزلت فانا نزلت وراها ع اساس ان هنرجع قبل القطر م يمشي جيت بعد م نزلت بنظر ورايا لقيت القطر اتحرك لاني تركت الولد ال هو ابني فالمنام وكان اسمه محسن او حسين مش فاكرة كويس وقعدت ازعق واقولها احنا سبنا شنطنا جوا القطر والقطر رايح القاهرة مش هنعرف نجيبهم وانا كنت خائفة ع محسن بس انا كنت مش عايزة ابين لبنت خالتي اني خايفة ع ابني وروحنا سألنا موظفين المحطة ع لو حاجة نسيناها فالقطر قالولنا لما القطر يوصل القاهرة هنكلمكم وبعدين مشيت روحت لمحافظتي لاني مش من الشرقية ولا من القاهرة ف الاصل وكنت مضايقة جدا ع محسن ال هو ابني بس قولت خلاص هيلاقي حد يتبناه ويربيه فالقاهرة لاني م كنتش هعرف اربيه هنا لاني مش معرفة حد اني مخلفة وبعدها كنت ماشية لقيت ضابط شرطة وسيم راكب دراجة كان ينظر ليا وبطىء سرعته لما مر من جنبي … عزباء وادرس

  4. عذرا تعديل بسيط في الحلم ان زوجتي لقت الدوسيه حد وخد ومقطع شهادة الميلاد
    زوجتي قالت للابله الي حصل
    الابله قالت ليها ابنك هوا الدوسيه وربنايسترهاعليه

    1. حلمت ان ابن اخي ضاع فقمت بالبحث عنه عندها قابلت رجل لااعرفه وكانه اعجب بي وقام بالبحث معي عن ابن اخي مع العلم اني حامل بالشهر الثالث

  5. السلاموعليكم زوجتي حلمت انها راحه تقدم لابني في المدرسه سابت الولد تحت وهياطلعه الدوسيه وقع منها سبتو وطلعت عسلم تكلم الابله نزلت لقت الدوسيه اتسرق وابنها ولد تاني ضربو وشغبط عليه بتباشير ومقطع شهادة الميلاد بتاع ابنها
    الابله قالت ليهاابنها ليه دوسيه وربنايسترهاعليه

  6. حلمت بأني اقود سيارة مع صديقتي (انا بالحقيقة لا اقود ابدا) وكان بالسيارة شاب فأخرجته و قدت ااسيارة بأحتراف و اوصلت رضيعة لا اعرفها لامها ايضا لا اعرفها .. و يأتي والد الرضيعة يريد اخذها لجعل ديانتها المسيحية.
    انا انسة عمري 30.. صديقتي حامل

  7. حلمت اني حامل وانا بالحقيقة كذلك ، ورايت ان ابنة سلفي وهي ابنة 8 سنوات ايضا حامل بطفل ذكر
    وانا احاول حمايتها واقول للناس هي حامل كي احافظ عليها
    ام هذه الطفلة بالواقع تريد انجاب طفل ذكر عندها 3 بنات

    1. رايت انى في حفل زواج صديقتى وكنت ابكي من الفرحة لها وكنت جالسة في قسم الرجال وكنت ارتدي ملابس رجالية وحذاظ رجالى وشعري اشقر اللون وكان ممسك بي رجل جميل اشقر ويرتدي بدلة بيضاء ومعه طفل ذكر جميل اشقر وانا كنت مستغربة سألته من انت ؟قال لى انا زوجك ،فاعطنى الطفل وهو يقول لى هذا ابنك وذهب الرجل .انتهي انا مطلقة وعندي ولد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *