تفسير حرف الخاء خ في المنام للنابلسي بالتفصيل

مها سعيد

تفسير حرف الخاء خ في المنام للنابلسي بالتفصيل عبر موقع شملول ، ذكر عبد الغني النابلسي في كتابه تعطير الأنام في تفسير المنام العديد من الرموز والدلالات التى تبدأ بحرف الخاء، والتى من أهمها رؤية الخاتم والختان والخبز والخد والخروف والخرز ، والكثير من الدلالات الأخرى ، والتى سنتناولها خلال مقال اليوم .

رؤية الخاتم في المنام للنابلسي

  • الخاتم في الحلم من الرموز التى تشير إلى السلطة أو الزوجة أو الأمن والأمان والعمل والوظيفة المرموقة ، وخاتم الذهب في الحلم دل على إنجاب الذكر وبالتحديد في حلم المرأة الحامل ، وتسقط فص الخاتم في الحلم ينذر بموت الأبن أو ضياع المال ، وكسر الخاتم في الحلم دل على الطلاق والهجر والفراق بين الزوجين أو الأحباب .
  • خاتم الحديد في الحلم دل على الخير الكثير والرزق بعد تعب شديد وكد ، رؤية الخاتم في الحلم دون فص في المنام دل على سعي الرائي وراء عمل أو أمر لا نفع منه ، والخاتم المصنوع من العاج في الحلم دل على الأمور المحمودة بالتحديد في حلم المرأة ، خاتم الفضة في الحلم السلطان والهيبة والنفوذ والقوة ، والله أعلم .

تفسير حلم الختان للنابلسي

الختان في المنام دلالة على الطهارة والأخبار السارة والمواقف السعيدة في حياة الرائي المقبلة ، والختان في حلم العزباء دل على الزواج القريب ، وعدم الختان في المنام دل على نقص في الدين ، والله أعلم .

الخردل في الحلم

الخردل في الحلم دل على السم في حياة الرائي ، وأكل الخردل في المنام دلالة على مر يعاني منه الرائي في حياته ، أو نيل مال كثير ولكن بكد وتعب ، والله أعلم .

الخف في المنام

الخف في الحلم دل على المال أو الخادم أو تجنب كيد الأخرين ، لبس الخفين في الحلم دل على السفر القريب ، والخف الضيق في الحلم دل على هم وضيق أو دين يصيب الرائي ، وإزالة الخف في الحلم دل على زوال الهم والمتاعب والضيق ، وسقوط الخف في البئر أو حرقه دل على موت امرأة هذا الشخص ، رؤية الخف الجديد في الحلم دين على الرائي بالأخص إذا كان ضيق ، والله أعلم .

رؤية الخل في الحلم

الخل في المنام دلالة على البركة في المال والورع والتقوى وطول العمر ، شرب الخل في الحلم يشير إلى العداوة والخلافات بين الرائي وأهله ، والخل الأصلي في الحلم بركة ورزق كثير ، ودلالة على بذل الجهد الكثير والكد في الحصول على المال ، والله أعلم .

الخمر في المنام للنابلسي

الخمر في الحلم دلالة على المال الحرام ، وشرب الخمر في الحلم دلالة على ارتكاب ذنب وإثم كبير ، ونهر الخمر في الحلم دل على الفتن في الحياة الدنيا ، شرب الخمر دل على ترك العمل ، وعصر الخمر دل على أمور ومنافع كبيرة يقضيها الرائي ، والله أعلم .

الخنزير في الحلم للنابلسي

الخنزير في المنام دل على عدو في حياة الرائي ، وعدم الوفاء بالوعد وكثرة الديون ، وركوب الخنزير في المنام دل على المال الكثير الذى يتحصل عليه الرائي ، أكل لحم الخنزير في الحلم دل على المال الحرام ، والله أعلم .

تفسير حلم الخيار

الخيار في الحلم دل على الهموم والأحزان التى تصيب الرائي ، وأكل الخيار دلالة على متاعب كبيرة يعاني منها ، ورؤية الخيار في موسمه دل على الرزق الكثير ، وفي غير وقته دل على المرض الشديد ، والله أعلم .

الخيط في الحلم للنابلسي

الخيط في المنام للنابلسي يرمز إلى بينة أو حقيقة تتضح للرائي ، وأخذ الخيط دلالة على إحتياج الرائي وسعيه نحو معرفة الحقيقة ، وتعقد الخيوط في الحلم دل على الإصابة بالسحر ، والله أعلم .

الخباز في المنام للنابلسي

الخباز في حلم الرائي دلالة على الأمان في حياة الرائي من بعد خوف شديد ، والعيش في حياة من الترف والرفاهية ، ودلالة على الحب والود ، والمال الكثير ، والله أعلم .

الختم في الحلم

الختم على السمع أو العين أو الفم أو القلب دل على مقت وغضب من عند الله عز وجل ، ووجود الختم في يد الرائي دل على المال أو الغنى بعد الفقر الشديد ، والله أعلم .

الخروف في المنام

الخروف في الحلم للامام النابلسي دل على إنجاب الذكر عن الأنثي ، أو هو بشارة بإنجاب ولد طائع لوالديه ، رؤية ذبح الخروف في الحلم دل على موت الابن ، والله أعلم .

دلالات حرف الخاء للنابلسي

  1. الخلخال في الحلم المصنوع من ذهب دل على المرض أو تدهور في أخلاق الرائي ، ولبس الخلخال في حلم المرأة دلالة على الأمن والأمان من الخوف والضيق ، وخلخال الذهب أو الفضة دلالة على الهم والحزن والضيق بالتحديد في حلم الرجل .
  2. الخنجر في المنام دل على المال والغني ورزق كثير .
  3. الخيل في الحلم عزة وجاه ومال ونفوذ يتحصل عليه الرائي ، ولعله زواج للأعزب ودلالة على التقوى والورع .
  4. الخبز في المنام دل على الرفاهية والرزق والمال الكثير بالتحديد عند رؤية الخبز الأبيض ، ورؤية الخبز الأسود دل على النكد والهموم في حياة الرائي ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم ونرحب باستقبال التعليقات أسفل المقال وبرجاء تحديد حالة الرائي الإجتماعية ليتم الرد عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *