التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الجندي في المنام للنابلسي , الجندي هو عسكري الجيش المسئول عن حماية البلاد من أي خطر خارجي, ورؤية الجنود أو العسكر في المنام له العديد من التفسيرات والتي تختلف على حسب الحالة التي يتم رؤية عليها الجندي وهنا سوف نعرض عليكم بشكل مفصل تفسير رؤية الجندي في المنام.

تفسير رؤية الجندي في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية الجندي في المنام دليل على ملاك الرحمة, وقائد الجيش في المنام يشير إلى الرجل الحكيم وصاحب النظرة السديدة.

ورؤية الجندي في المنام هو حلم محمود وبشرة نجاح وظفر وفوز في حياة صاحب المنام.

تفسير رؤية العسكر في المنام

من يرى في المنام الجندي سواء كانوا في فترة حرب أو سلم فهذا الحلم يدل على حالة الاستنفار التي يتأهل لها صاحب المنام نتيجة دخول مرحلة جديدة في حياته أو تولي مهمة ما تستلزم منه الانتباه واليقظة والالتزام.

تفسير رؤية الجندي المسلح في المنام

رؤية الجندي وهو يحمل سلاح في المنام فهذا علامة حصانة وأمان صاحب المنام أثناء الفترة الراهنة سواء كان هذا الأمان مصدرة قوة أو مال أو تفكير عقلاني.

ارتداء ثياب الجندي في المنام

  • من يرى في المنام أنه يرتدي ملابس عسكري ويحمل جميع أنواع الأسلحة فهذا الحلم علامة فترة في حياة صاحب المنام مقبلة عليه ويستلزم منه الأمر الاستعداد لمواجهة عدو أو غريم أو مواجهة نفسه.
  • ومن يرى في المنام أنه أصبح جندي محارب في ساحة المعركة فهذا يشير إلى كثرة الصراعات والمشاكل النفسية العنيفة التي يمر بها صاحب المنام ولكن سوف يمر منها وينتهي به الأمر بمنفعة تعود عليه.
  • وفي العموم رؤية الجندي في المنام هو مثال لليقظة والشرف.

تفسير رؤية الفشل في دخول الكلية الحربية

من يرى في المنام أنه يفشل في امتحانات دخول الكلية الحربية أو أي كلية العسكرية في المنام فهذا يدل على عدم تأهله في دخول معارك الحياة وصعوباتها ويجب أن يتحلى بالمسؤولية والصبر والانضباط لمواجهة أمور الحياة والتغلب عليها.

أما قبول في الكلية الحربية في المنام فهذا يدل على أن صاحب المنام شخص يتحمل المسئولية وله القدرة على تحمل الأعباء فهو شخص يعتمد عليه.

تفسير رؤية استعراض عسكري في المنام

من يرى في المنام استعراض عسكري أو مراسم عسكرية أو مجموعة من الجنود أو الكتائب العسكرية بذي رسمي أنيق و بأسلحتهم الرسمية فهذا يدل على تشريف يحظي به صاحب المنام سواء في مديره في الشغل أو رئيسه وهذا التفسير ينطبق على المرأة مثل الرجل.

ورؤية الجندي النظامي في المنام فهذا يدل على الشخصية الطموحة والملتزمة والنبيلة في نفس ذات الوقت.

ومن هنا فقد عرضنا عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤية الجندي أو العسكر في المنام.

من لدية رؤية ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر الموقع وسوف نعرض عليكم التفسير في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حلمت بأني هارب من جندي ولما حاصرني أطلق عليا عديد من الطلقات على مستوى ظهري. وعند سقوطي أرضا. نطقت بالشهادة لكثير من المرات لاكن لم أموت. ذهب الجندي فرحة لأنني مازلت على قيد الحياة. ثم رجع مرة أخرى ظننته سيقتلني فقال لي طلقت عليك النار مرة ولم تمت إذا لن أعيد وذهب.

  2. حلم بانى اقوم الاختبارات و هى عبارة عن اخذ عينات دم منى في كل اختبار لهم كانو يأخذون عينة من الدم و كان هناك على قبول هما اختباران فقط و كنت اجهز للاختبار و لكن كانت هناك امرأة عم هى من اخذت العينة كانت تأخذها بكرها حتى انها جرحت يدى و كان هناك فقط شخص واحد فقط هو من يقبل في كلية الحربية ..و لم اعرف نتيجة بعدها .. اذا تم قبولى او لا .. لكن اسيقظت على قول كلمة بطبع سأقبل فهذا حلمى .. مع العلم ان حلمى ليس ابدا الكلية الحربية ..

    1. تدل الرؤية على محاولة شخص الوقوف في طريق حلمك وتحطيم أمانيك ولكن سوف تتغلب عليه باصرارك والله أعلم
      تحت امرك في اي استفسار وبطلب من حضرتك طلب بسيط بس المرة الجاية لما تبحثي في جوجل ممكن تكتبي جنب الحلم .alahlam.net عشان توصلي بسهوله

  3. حلمت ان انا روحت اختبارات الكلية اللي كنت بتمني ادخلها و هي الكلية الحربية و اول ما روحت و دخلت الاختبارات كان في هناك ناس و حاسس اني اعرفهم و كان واحدة اللي واقفة ف الاختبارات مع واحد و دخلت غيرت هدومي و لبست هدوم التدريب و بالفعل ابتدينا الاختبارات وانا كنت بتمرن بجد و مش بهزر و لما خلصنا و قالتلنا ندخل نلبس عشان نسمع النتيجة لاقيت لبس ميري ف الشنطة بتاعتي و لبسته و لما خرجنا علشان نسمع النتيجة لاقيت اول اسم بيرنو عليه اسمي انا و بيقولولي اني مليش اختبارات تاني بمعني اني مش هدخل الحربية و بكيت و خرجت و لاقيت نفسي ف الطريق لبيتنا واحد صحبي قابلنا و بيقولي عملت اي و كان باين عليا الزعل جدا معايا واسطة هدخلنا هنتقابل كلنا بكرة قدام الكلية و ندخل و بكيت

    1. يدل على خوفك وترقبك لما سيحدث فى المستقبل ومن كثرة التفكير والخوف تشعر انك ستفشل ولكن عليك بالثقة واليقين فالله

  4. حلمت ان انا روحت اختبارات الكلية اللي كنت بتمني ادخلها و هي الكلية الحربية و اول ما روحت و دخلت الاختبارات كان في هناك ناس و حاسس اني اعرفهم و كان واحدة اللي واقفة ف الاختبارات مع واحد و دخلت غيرت هدومي و لبست هدوم التدريب و بالفعل ابتدينا الاختبارات وانا كنت بتمرن بجد و مش بهزر و لما خلصنا و قالتلنا ندخل نلبس عشان نسمع النتيجة لاقيت لبس ميري ف الشنطة بتاعتي و لبسته و لما خرجنا علشان نسمع النتيجة لاقيت اول اسم بيرنو عليه اسمي انا و بيقولولي اني مليش اختبارات تاني بمعني اني مش هدخل الحربية و بكيت و خرجت و لاقيت نفسي ف الكريق لبيتنا واحد صحبي قابلنا و بيقولي عملت اي و كان باين عليا الزعل جدا معايا واسطة هدخلنا هنتقابل كلنا بكرة قدام الكلية و ندخل و بكيت

  5. حلمت انني انا و قريبي و هو طالب بالكليه الفنيه العسكريه كان بيفرجني علي الكليه كلها و كان ماسك ايدي و كنا فرحانين بعد ذلك وقفنا عند صور قصير جدا و جلس فوق الصور و كنت اقف امامه و كأننا وقفنا لنتحدث و اثناء حديثنا كانت هناك تدريبات للجيش صعبه و كانوا يرتدوا ملابس الجيش … ثم شاور عليهم و قال لي لم اكن اصدق أن التدريبات هنا بهذه الصعوبه فقلت له لا كان من المتوقع ان تكون كذلك و انت تستطيع ان تجتازها هذا الشاب تقدم لي في الحقيقه و لكن لم يحدث شيء رسمي حتي الان انا طالبه.
    اريد ان اعرف هل هذا حلم ام هي مجرد تخاريف ! و ما تفسيره ان كان حلم و شكراً ..

  6. حلمت بحلم و لكن لا اتذكر كل التفاصيل لا اعلم ان كانت هذه رؤيه ام مجرد تخاريف
    حلمت انني انا وابي و امي و الاسرة كلها ذاهبون في رحلة و كان معنا قريبي من بعيد و هو شخص طالب بالفنيه العسكريه و كان معنا في الحلم و يرتدي لبس الجيش و كان ابي يردد كلمة اننا سوف ننخطب لبعض و يدعي و يقول ” ان شاء الله لما تنخطبوا و يكمل كلام لا اذكره ” و وأن ابي مقرر على ذلك هو و هذا الشاب و انا كنت مذهوله و مستغربه مش فاهمه .
    و كان الكل بيمدحوه و اكن كل عائلتي مقرره اننا سوف ننخطب بعد فترة و كان هو سعيد في الحلم جدا بذلك و يضحك لي كثيرا … و كنا كأننا نمشي في ارض زراعيه و كان يحاول السير بجانبي و انا احاول الإبتعاد عنه ( مع العلم حدث هذا الموقف في الحقيقه كان يحاول السير بجانبي و كنت انا امد في الطريق و ابعد اكثر )
    ثم عدنا الي المنزل و طلب مني ان انزل الي سيارته لإحضار بعض الكتب منها لانه نسيها و تكرر ذهابي للسياره اكتر من مرة ……
    انا عزباء ١٩ سنه بالجامعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *