تفسير حلم ذبح البط في المنام

مها سعيد

تفسير رؤية ذبح البط في الحلم عبر موقع شملول ، البط في المنام يحمل العديد من التأويلات منها خير حيث قد يبشر رؤيته بالمال ، ومنها شر حيث قد ينذر بدنو أجل الرائي ، وهناك العديد من الرموز الأخرى كسماع صوت البط في الحلم وذبح البط، وشراء البط والعديد من الرموز في حلم الرجل والمرأة .

دلالة ذبح البط في الحلم

  • تشير رؤية ذبح البط في الحلم إلى اتخاذ قرارات غير سليمة في حياة الرائي بالأخص إذا قام الرائي بترك لحم البط وأخذ ريشه فقط حيث ينذر بالندم الشديد على أفعاله .
  • رؤية البط المذبوح قد تبشر الرائي بزوال الهموم والمتاعب والتحديات في أموره ، كما أنه قد تبشره بمشروع تجاري ناجح ، ومال حلال كثير مبارك فيه ، والله أعلم .

ما دلالة البط في الحلم ؟

  1. قال ابن سيرين أن رؤية البط في الحلم تبشر بالرغد في العيش والرفاهية ، والمال الكثير ، وتغيير كبير في حياة الرائي للأفضل ، كما أن سماع صوت البط في الحلم ينذر الرائي بوقوعه في مصيبة أو قد تنذر بوفاته لا قدر الله .
  2. أما إبن شاهين فقد قال أن رؤية البط يسبح في الحلم فهي دلالة على الربح والمكسب في حياة الرائي ، البط السمين دلالة على الرزق والمال الكثير وبشارة بكثرة الأبناء للمتزوج .
  3. أكل لحم البط في الحلم دلالة على الزواج في حلم الأعزب والعزباء ، البط الأسود ينذر بالهموم والمتاعب التى يعانى منها الرائي ، والحزن الشديد وذبحه دلالة على التخلص من الهموم والمتاعب .

البط في حلم العزباء

رؤية العزباء للبط في حلمها دلالة على تحقيق التفوق والوصول إلى رغباتها بالتحديد إذا رأت العزباء البط يمشى بسرعة كبيرة ، رؤية البط يسبح في نومها دلالة على الزواج القريب ، ذبح العزباء للبط دلالة على زوال الهموم والمتاعب والضيق ، البط الأبيض بشارة بزواجها من رجل غني ، والبط الأسود دلالة على متاعب ومشاكل قد تكون مالية أو عاطفية ، والله أعلم .

البط في حلم المتزوجه

أما عن تفسير رؤية البط في حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على حياة خالية من الهموم والمتاعب والمشاكل ، وشراء البط في نومها دلالة على المال الكثير ، وصوت البط ينذرها بوقوع مصيبة وحدث غير سار ، وقد ينذر بوفاة الزوج ، وشرائها للبط في الحلم يشير إلى كثرة النعم والبركة في حياتها ، والله أعلم .

البط في حلم الحامل

رؤية المراة الحامل للبط في المنام دلالة على الولادة السهلة والطبيعية والبركة في حياتها وزيادة في المال والرزق بإذن الله ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال وتحديد حالة الرائي الإجتماعية .

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت اني بحظيرة طيور ببيتي ومعي اشخاص ويريدون أن يأكلوا فأمسكت لهم ببطة كبيرة سوداء وذبحتها لهم وهذا الضيف قام بذبحها بسكين صغير فقلت له وهو يذبح خذ سكينتي كبيرة اذبح بها ورميت له السكين فقال لي لا هذه ستدبحها وذبحها وأنا أمسك معه وقلت للموجودين عندي نظفوها من الريش جيدا فنظفوها وطبختها علي البوتاجاز في الحلة… أنا متزوج وعندي اولاد

    1. يدل على تخلصك من الهموم والمشاكل التى تعيقك فى الحياه وتيسير امورك على احسن حال باذن الله
      تحت امرك في اي استفسار وبطلب من حضرتك طلب بسيط بس المرة الجاية لما تبحثي في جوجل ممكن تكتبي جنب الحلم .alahlam.net عشان توصلي بسهوله

  2. السلام عليكم حلمت انى خدت من عند حماتي دكر بط وبطتتين صغيرين ودبحتهم ونظفتهم وغسلتهم حلو ونقعتهم انا واختى ولقيت كانى فى عشة وحماتي وحماية وسلفة ليا وخايفة حماتي تشوفى فجاءة لقيت حماتي داخلة عليا ببطتين سود صغيرين وبتقولى امسكيهم عليا عشان ادبحهم مسكتهم وغليت المية ونظفتهم وقالتلى حطيهم مع البط وزعقتلى انتى خدتى البط دا ليه قولتلها جوزى طالب بط وقالى هاتيهم من عند امى ومتاذنيش.وصحيت ارجو التفسير انا متزوجة وعندى مشاكل معاها ومع سلفتى ومضرورة منهم

  3. والله حلمي غريب
    رأيت خالتي المتزوجة جايبة لي بطة بيضاء وزرقاء واحنا في المطبخ بنطبخها وانا اساعدها وطلبت مني امسك البطة وهي تقص جناحها ورفضت خفت من البطة قامت هي مسكت البطة وانا مسكت الجناح وقصت جناحها بالسكين
    ثم وضعنا البطة في زيت نقليها وهي حية وكان صوت البطة واضح
    وبعدين وضعتها في صحن وامي ذاقتها قالت لسا نية فيها طعم حديد
    وكنت حزينة عالبطة
    انا موظفة غير متزوجة وخالتي متزوجة غير موظفة

  4. حلمت باني اقول لامي لقد راىيت خطيبي سابق في جاء لنتصالح فقالت امي انها رائت خطيبي سابق في يقوم بقتل البط وعلقه

    1. نعم اختى الكريمه الذى قتل هو خطيبك لكن هو فى حلمك انتى وحلمك يدل انك تستعجلى فى قراراتك ولا تفكرى بشكل صحيح بسبب استعجالك

  5. انا حامل ورايت زوجي يشتري لي سلسله كبيره وثقيله وحلق والبسني اياهم وخرجنا من المحل ثم رايت طيورا من البط والاوز والرومي واردت ان اذبح واحدا لي فسعيت جاهده وراء بطه لونها اخضر وحجمها كبير ثم امسكتها وقامت سيده بذبحها لي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *