ما تفسير لبس اللون الازرق للميت

Nahla ELsandoby

تفسير لبس اللون الازرق للميت له عدة مؤشرات ورموز تختلف من شخص لآخر فكما نعلم أن الميت عند رؤيته في الحلم يصبح الرائي في حالة من الخوف والقلق الشديد، ولكن اللون الأزرق في المنام أكد كثير من علماء التفسير أنه من الأشياء المحمودة في حياة الرائي ولكن رؤيته في الملابس يكون لها مؤشرات أخرى حيث تدل على أشياء غير سارة وهذا ما سوف نوضحه تفصيلياً خلال مقالنا.

تفسير لبس الأزرق للميت

  • تفسير لبس اللون الأزرق للميت في المنام يدل على الخير والرزق الذي يحصل علية الشخص الحالم.
  • اللون الازرق في المنام بشكل عام يدل على الخير واقتراب الرائي من تحقيق أحلامه وأهدافه.
  • أما حلم رؤية لبس اللون الازرق ورؤيته في الملابس بشكل عام فهو مؤشراً بالنكد والهم.

تفسير رؤية اللون الأزرق للعزباء

  • رؤية الفتاة العزباء ترتدي اللون الأزرق في المنام دليل على المال الكثير الذي تحصل عليه من الربح في التجارة التي تعمل بها.
  • اللون الأزرق في الحلم بشكل عام يُشير إلى السفر من اجل كسب المال كما يكون أيضاً مؤشراً للحصول على وظيفة جديدة والنجاح فيها.
  • رؤية اللون الأزرق يدل على القمة والمكانة العالية التي تكون فيها هذه الفتاة.

حلم اللون الأزرق للمتزوجة

  • اللون الأزرق في منام امرأة المتزوجة دليل على النجاح وذلك إذا رأته في فستان ترتديه.
  • إذا رأت في المنام زوجها يلبس بدلة باللون الأزرق فهذا يدل على النجاح والتطور في العمل الذي يصل له الزوج كما أنه يكون بشرى بحصولة على منصب جديد.
  • حلم اللون الأزرق في المفروشات التي تتواجد بالمنزل دليل على الخير الكثير الذي يعم على أهل هذا البيت.
  • إذا رأت بعض ملابسها أو الحذاء باللون الأزرق فهذا يُشير إلى بعض الخطوات الإيجابية التي تمر بها في حياتها.

تفسير رؤية اللون الأزرق للحامل

  1. رؤية اللون الأزرق في منام الحامل دليل على الخير والرزق الوفير الذي يحصل عليه الرائي.
  2. رؤية اللون الأزرق يملأ المكان الذي تتواجد فيه فهذا يدل على انجاب ذكر.
  3. اللون الأزرق يدل على حياة سعيدة تعيش فيها هذه المرأة.

حلم اللون الأزرق للرجل

  • حلم الرجل في المنام أنه يُشاهد اللون الأزرق فهذا مؤشراً بالخير والرزق.
  • حلم ارتداء ملابس جديدة ونظيفة باللون الأزرق دليل على أن الرائي شخص مكافح ويجتهد من أجل الوصول إلى أهدافه التي يسعى لها منذ فترة طويلة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره مع ذكر الحالة الإجتماعية في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت ان اختي المتوفية اتت عندي لابسة لباس بنفسجي جميل ونظيف وكنت انا فقط من ارها واتكلم معاها واهلي لايرونها فسالتها كيف حالكي قالت لي انها بخير فسالتها هل القران الذي اقرائه عليك يصلكي قالت لي عشرة ايام الاولى لموتها لم تكن تسمعه لانها كانت نائمة ولكن الان يصلها و يصلها بالصوت ففرحت انا وقلت لها هل ندعو لكي ونتصدق عليكي قالتلي نعم واكثرو من الدعاء ثم لم اتذكر ما قلته لها فقالت لي بكل غضب هل تردينني ان اخرج من قبري قلت لها لا لا فاتت امي وجارتنا قالولي تعالي لانهم لم يكونو يرونها فقالت لي اذهبي معهم لا تكوني انانية فذهبت معهم وهي كانت ذاهبة الى قبرها ولم رات كل العائلة جاءت فرحة تسلم علينا وتعانقنا .
    ارجوكم اريد تفسيرا لهذا المنام

    1. انا متزوجة و حلمت بابي المتوفي رايته يلبس قميص ازرق غامق و وجهه ابيض و قال لى تعالي معى مشيت وراه و كان يسبقني و بعيد عنى سالته أنت مبسوط فى المكان اللى أنت فيه و لم يرد سالته نفس السؤال مرة ثانيه قال آه و جدته يعطيني جمبري من طبق فيه جمبري و طلب منى ان أأكله و انا رفضت

    2. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

    3. حلمت انو ام مرت اخي المتوفية رايتها جالسة و مبتسمة و مظهرها كأنها شابة صغيرة بالسن و ترتدي جلبية قطيفة باللون الازرق .

  2. حلمت ان اختي المتوفية انها شفيت من مرضها وذهبنا لزيارتها في المستشفى وكانت تلبس لباس ازرق وشعرها اطول بعدما ماكن تعاني من السرطان لما كانت حية ولما سالتها كيف حالك قالت انها بخير

    1. انا أرملة حلمت بامي و حماتي التوقيتات و انا أرتدي لبسي الاسود و امي ايضا ترتدي لبس اسود و حماتي متوفية في الأرض و عليها قماش ازرق فاتح اغمق من السماوي و امي تمسك بيدي و أصابعي السبابة اليمين و انا جالسة بجانب حماتي على الأرض و تشير باصبعي في إتجاهات الغرفة و هي تقول لي قولي لا إله إلا الله و تكرر في كل ركن و هي ممسكة يدي بقوة و انا اقول وراءها لا إله إلا الله حتى بكيت بكاء شديد و انا مغطية وجهي ما تفسيره اثابكم الله

  3. حلمت بابي المتوفي كان لابس طقم ازرق سمائي نظيف و كان في حديقة كبيرة و مكان جميل بس ايدو كان على صدرو حسيتو كان قلبه موجوع

    1. حلمت بابي الميت بجلباب ازرق يتمشى بشوارع دولة عربية( السعودية) لما رأيته أراد الهروب وإنا اناديه ابي ابي…ابي ثم رجع وسألته ما الدي تفعله هنا ولماذا أنت مهموم و تعبان كتير قال لي ما كنت اصلي الفجر و كمان عندي بعض الدين وحاجة تانية ما افتكرتهاش (ابي مغربي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *