تفسير حلم ارضاع طفل ذكر للمتزوجة والمطلقة

وفاء الباهي

تفسير حلم ارضاع طفل ذكر ، تفسير هذه الرؤية يحتاج إلى المعرفة الكاملة بتفاصيل الحلم والحالة النفسية والاجتماعية للرائية، لأن التفسير للمتزوجة يختلف تماماً عن المطلقة.

تفسير حلم ارضاع طفل ذكر للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة عندما تحلم بأنها تُرضع طفل ذكر في المنام وكان اللبن وفير لدرجة اشباعه ويزيد عنه فهي دلالة على الرزق الكثير الذي يأتي للرائية ومنه تقوم بعمل المشروعات الناجحة التي تجلب رزق أكثر.
  • إذا حلمت المرأة أنها تُرضع طفل وكان اللبن قليل لا يكفي لإشباع الطفل فتدل على الضيق الذي تشعر به الرائية بسبب مشاكلها مع زوجها.
  • كما تدل على الأزمة المالية التي تدفع الرائية في طلب السلف من أقاربها.

رؤية امرأة أخرى تُرضع طفلي ى

  • عندما ترى المرأة أن هناك امرأة أخرى تقوم بإرضاع طفلها فتعني أن زوجها يخونها مع غيرها ويقوم بافتعال المشاكل حتى ينفصل عنها دون أن يشعر بالذنب.
  • في حال جفاف الثدي وعدم قدرته على إرضاع الطفل فتدل على كثرة المشاكل واتخاذ قرار الطلاق.

معنى رفض الطفل الذكر للرضاعة

  • المراة المتزوجة التي تحلم بأنها تحاول ارضاع طفل ذكر ولكنه يرفض فتعني أنها تعاني من مشاكل صحية تمنعها من الإنجاب وهنا تقرر أن تتبنى طفل حتى تُشبع غريزة الأمومة.
  • أما إذا كان الطفل ذكر بصحة جيدة ولكنه يرفض الرضاعة فتعني الرؤية أن الرائية تكون اسرة كبيرة من الذكور والإناث.

رؤية ارضاع طفل ذكر للمطلقة

  • عندما تحلم المطلقة أنها تُرضع طفل ذكر ويشبع منها فهذه دلالة على نجاحها في تربية أولادها بعد الطلاق وأنها تتحمل المسئولية بالكامل بمفردها.
  • ربما تدل على شعورها بالحزن من داخلها لأنها أصبحت وحيدة.
  • أما في حال الحلم بإرضاع الطفل وظهور الطليق وأخذه منها فتدل على محاولة الطليق في الحقيقة لأخذ الأبناء منها.
  • أما من ترى أن اللبن وفير وفاض بعد إشباع الطفل فهي دلالة على استردادها لكامل حقوقها بعد الطلاق.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره مع ذكر الحالة الإجتماعية في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره تابع حلم الرضاعة في المنام .

التعليقات

  1. حلمت اني ببيت طليقي وبغرفة النوم وحاضني يبكي منهار يقول ابيك خلينا نرجع لوارجعك ترجعين وقلتله جرب قال اخاف ترفضين قلت لا ماعليك ويبيكي بكي كانه طفل .

  2. حلمت اني قاعده في مجلس كله رجال كانها عزيمه وما اعرف اشكالهم بس شفت اخو طليقي و طليقي وطليقي مره متوتر واخوي طليقي عادي يضحك ويسولف ويقولي شوفي التويتر فيه شي قاعد يصير وانا بكل هدوء اقوله طيب و طليقي مره متوتر ما يدري وش يسوي وبس يشوفني وساكت .

  3. حلمت اني ارضع ابن اخي عمره سنه ونصف والحليب فيني متوفر الحالة مطلقه وفي من التفسير السابق الكثير ولكن لماذا ابن اخي بذات

    1. ممكن من التعلق بة ليس فى الاحلام قول لماذا ابن اخيكى هو من تعيشين معة او ترية ويدل على كثرة حبك لة فهو مجرد عامل فى الحلم ليس اكثر

    1. انا مطلقه وحلمت اني ارضع مولود في بيت اهلي القديم وفجاءة لقيت تقريبا شخصان انهم أطباء واحد يدخل يدة في سرة المولود كب يتحسن تنفسه ورضاعته والآخر يعالجني لكي يزيد الحليب وبالفعل لقيت صدري كبير جدا ممتلئ بالحليب وانى ارصعت طفل حتى شبع

  4. يتكرر على امي انها تحلم بانها تحمل طفل رضيع وانه معها دائما مرة ترضعه ومرة تحممه وهكذا ، مع العلم بان هذا الحلم يتكرر عليها اكثر من مره

    ايضا حلم اخي بانه ذهب لجهاز الصرف ” الصراف ” فخرجت له ٢٣ مليون يقول انه اخذها ووضعها في حقيبة سوداء وكان معه شخص يقول له ويحك سيمسكون بك ، ثم ذهب اخي لمبنى شركة الراجحي كأنه يقول بأن لا احد سيمسك بي واذ بهم يتجمعون حوله وهناك حراس لكنه قدر خرج من هناك دون ان يمسكه احد

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *